.:: إعلانات النيل الازرق ::.

أهلا وسهلا بك إلى منتديات النيل الازرق السودانية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
العودة   منتديات النيل الازرق السودانية > منتديات الأدب والفنون > منتدى القصص والحكايات

منتدى القصص والحكايات يختص بسرد القصص والروايات المختلفة

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-2018, 11:16 AM   #11
الادارة



الصورة الرمزية يوسف مدير
يوسف مدير متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11520
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : اليوم (09:12 PM)
 المشاركات : 8,538 [ + ]
 التقييم :  5203
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
 SMS ~
1000
لوني المفضل : Blue
افتراضي



صراحة مدعومة
الحلقة 11
بقلم طارق اللبيب
ام الحسين بت السيد والدة الباقر .. مشت بعد الفطور طوالي لي ناس ناس السرة ..والنسوان هناك ما شاء الله كمية لا يستهان بها .. والقهوة مدورة . والبخور ده مايديك الدرب .. وام الحسين سلمت علىهم وقعدت .. وعيونها تفتش لي منو؟ للعازة .. وتنضم براها ..وينا العازة؟ القوالة الصواطة ام خشما" خفيف.. بس الليلة النلم فيها .. والله الليلة ادخلها في خرم ابرة ..
ووووب .. شافتها طوالي .. قالت ليها تعالي يا العازة.. ياختي الحي بلاقي .. والمغتا على الله مكشوف .. انتي متين انا قلت ليك ولدي الباقر خلا هنادي بت منى عشان سمعتها؟؟
مالا يا يمة هنادي بت منى؟ اريتا بت السرور .. العديلة الطيبة العاقلة .. المحتشمة.. مالا يا يمة هنادي؟ حايمة بالنوادي .. ولا شافوها في شارع الوادي ؟؟ مالا يايمة هنادي بت منى .. اريتا بت الهنا .. (طبعا بتتكلم بصوت عااالي وتسمع في النسوان) ..
هنادي كان فيها كلمة نحن كنا خطبناها لي ولدنا؟ اسمعن يا نسوان .. وحات الله الخلقني .. نحن هنادي ماعندنا فيها كلمة .. وهنادي هي الرفضت ولدي .. قالت ماعندها نية عرس .. عشان ابوها ايدو احدة .. وهي باقية ليهو ولد وبت ..
هسي كان فيكن واحد تقدر تقنع هنادي تأخد الباقر .. نحن قبلانين ..
والله سمعتها زي الدهب.. لكن ناس العازة .. الحمد لله ماعندهم شغلة غير الكضب في الناس ..
العازة قالت ليها عاد يا ام الحسين .. قبلك وحدك وبراك .. يعني انا الكلام جايباهو من وين؟
قالت ليها قبلك انتي.. البتألفي الكلام.. وتجي تقولي قالت لي فلانة .. عليكن الله يانسوان حصل يوم سمعتني جبت قول في زول؟
عليكن الله كان سألوكن .. القوالة انا ولا السارة بتقولن شنو؟
واحدة قاعدة هناك .. قالت ليها والله الموت حار يا ام الحسين نحن ماسعنا ليك قوايل .. لكن السارة النصيحة لي الله ..حياتها كلها قوايل وهجايم في الناس .. الحريم الباقيات قالن صدقت والله .. ام الحسين مافيها كلام ...
شادية خالة شروق .. طبعا حاضرة وانبسطت بسط شديد .. قالت ليها يعني يا بنات امي .. هنادي طلعت بريئة ومهجومة .. سبحان الله .. اتاريك ياشروق بت اختي.. مابتتكلمي من فراغ ..
الحمد لله ظهر الحق .. انا كان دقيت لي شروق وجات هسي عرفت الكلام ده ..والله يا العارة الا تمعطك ..
لكن مافي داعي مادام الناس عرفت كضبك وافتراك .. والعازة تحلف وتتقطع .. والله الكلام قالته لي ام الحسين.. ماقطعتو من راسي .. وام الحسين تقول ليها اسكتي يادجالة ..راسك بالسيف .. كمان تكضبي فوقي قدامي .. وطبعا الناس كلهم صدقو ام الحسين لانو العازة معرفة بتاعة لخبطة ..
كل وكالات الانباء واجهزة الأعلام المعتمدة اخدت خبر طازة هههه
اما ليميا وصلت ناس هنادي.. في نفس المواعيد الكانت امها مولعاها بي جاي .. لقت ادريس قاعد برة في المعرض .. خالف كراعو بقرا ليهو في جريدة .. سلمت عليهو كيفك ياعمو .. ياعمو هنادي موجودة؟ .. نزل نظاراتو وقال ليها عليكم السلام .. انتي بت حاج عمر موش كدا؟ قالت ليهو ايوا ياعمو انا ليمياء .
قال ليها اتفضلي هنادي جوة .. الليلة امها مصدعة شوية.. بتعمل لينا في الأكل .. قالت ليهو يعني الليلة مانجارة .. ضحك قال ليها لالا الليلة الموظف ماخد اجازة بدون مرتب ..
دخلت البت.. وعمك ادريس مستغرب في البت دي.. الجابها شنو؟ اصلا ماقاعدة تجي .. بتجي تومتها التانية .. لونها فاتح اكتر منها شوية .. ليمياء قمحية .. ولينة بيضاء .. وما بتشابهو شديد كدا زي كل التوائم .. لكن يعني بتعرفو اخوات ..
المهم دخلت وسلمت على منى .. منى رابطة راسها وراقده في الاوضة .. وهنادي في المطبخ بتعمل في الفطور يادوب لابوها ..
سلمت عليها وقعدتها في البرندة ..قالت ليها لحظات بس افطر ابوي واجيك ..
قعدتها في البرندة .. ودخلت المطبخ شالت التلفون ضربت لشروق .. قالت ليها انتي وين براااحة كدا.. بالوسوسة عشان ديك ماتسمع .. قالت ليها انا في البيت ..مالك يابت بتوسوسي كدا ؟
قالت ليها تعالي سريع .. ليميا بت عمر جاتنا ماعارفاها مالا؟ تعالي انا محتاجة ليك ضروري ..
شروق قالت ليها جاياك هسي.. ماتتصرفي اي تصرف قبل ما اجيك .. قالت ليها حاضر راجياك .. تعالي سريع .. وهنادي حاسة انو ليمياء جاية تتكلم معاها في موضوع الباقر ..
المهم هنادي عملت الفطور لابوها وختت ليهو الموية وقالت ليهو افطر انا بفطر مع الضيفة دي ؟ قال ليها دي مالا ان شاء الله خير .. قالت ليهو لسة يا ابوي ماعارفة لكن بوريك بالتفاصيل .. اكل انت بالهنا ..
غسلت ليهو يدو وخلتو يفطر ومشت بيغادي ..عملت فطور وقالت لي
ليمياء تعالي جوة.. اخدي لي لقمة معانا .. قالت ليها انا فطرت والله يا هنادي .. اكلو راجياك ان شاء الله بالهنا ..
هنادي مشت ختت فطور لامها.. وقالت ليها انا بحشى لي عيشة وبطلع ليها .. منى قالت ليها دي عندها شنو؟ .. ماقاعدة تجينا اصلا.. قالت ليها شكلها جايبها الشديد القوي ..
المهم شالت العيشة ومعاها كباية عصير.. وطلعت لي ليمياء .. كباية العصير ختتها ليها قدامها .. قالت ليها مادام ابيتي الفطور اشربي البارد ..
وقعدت هنادي تاكل وتعاين لي ليمياء دايراها تنطق تقول ..
ليميا شربت العصير جيييييت .. وختت الكباية.. ومسحت خشمها وقالت ليها .. الموضوع يا هنادي .. طبعا انا متابعة الحاصل بينك وبين الباقر .. بالمناسبة يا هنادي الباقر ده نحن ماعارفنو مالو بتصرف كدا ..تصرفات غريبة في الايام دي ..
متردد وافكاره مشتتة .. امي قالت بكون مضروب عين .. لكن انا قلت ليها ده كلو بي سبب حب هنادي .. الباقر بحبك شديد ياهنادي .. وماقاعد نوم الليل من يوم اتفارقتو ..
هنادي قالت ليها لالا ياختي ..انتي مافاهمة الباقر عنده زولة رجعت ليهو ..انتي ماعندك خبر .. قالت ليها زولة شنو؟
والله هو براهو قال لي ماعندي اي زول غير هنادي .. وماعارف كتبت ليها قلت ليها كدا ليه ونهيت العلاقة؟ .. ماعندو ياهنادي صدقيني.. انا بعرف الباقر وبقرا رسايلو ..
حتى الرسالة القاليك فيها الكلام ده انا قريتها.. ورسايلك انتي .. تلاتة رسايل بس ..واحدة اهلين الباقر كيفك .. وواحدة مساء الخير.. والاخيرة صباح الخير .. تاني مارسلتي ليهو .. صح ولا انا غلطانة ..
هنادي قالت ليها صح والله ياهو .. لكن الحاصل شنو؟ مالو الباقر قال ماعايزني؟ انا مالي غلطت فيهو في شنو؟
قالت ليها ماغلطتي.. وهو عارف كدا.. بس عمل حركة عبيطة .. وشكلو كان بهظر معاك.. وعايز يشوف ردة فعلك ..وتاني خحل ماقدر يرجع ليك ..بس انتو استعجلتو .. ومشيتو كلمتو ابوي ..
هنادي دي من الكلام ده اتأثرت.. تأثير شديد خلاص .. وقالت ليها يعني الباقر لغاية هسي باقي علي؟؟؟
قالت ليها ايو نعم ..والله باقي عليك لو مامصدقاني انا هسي بخليهو يضرب ليك.. ويعتذر منك بي نفسو ..
قالت ليها انا ماقادرة اصدق .. وهنادي فعلا فرحت شديد .. وبقت تفكر تكلم امها وابوها كيف؟ ..
قامت قالت لي ليمياء يازولة اضربي ليهو .. خليني اسمع الكلام ده منو واي شي بتصلح .. مافي مشكلة انا قلبي بسامح ..
في اللحظة شروق جات .. سلمت .. وقعدت . هنادي قالت ليها يا ليمياء شروق دي زي اختي بت امي .. اتكلمي قدامها عادي ..عارفة عني اي حاجة ..
لمياء قالت ليها المهم ياهنادي.. هسي الباقر منتظر منك الرد ..
طبعا شروق طيرت عيونها .. قالت ليها الباقر منو ا ليمياء؟ .. قالت ليها الباقر اخوي ..
قالت ليها رد في شنو يعني ؟ قالت ليها طبعا حصلت بينهم سوء تفاهم ..هو وهنادي ..وهسي هو رسلني ليها بعتذر ..
شروق قالت ليها ..يفتح الله يختي .. تاني هنادي مستحيل ترجع للباقر .. هنادي قالت ليها في شنو ياشوشو؟؟
شروق قالت ليها اسكتي ياهنادي.. خليني اتكلم معاها..لوو سمحتي ..
وقبلت علي ليمياء .. قالت ليها .. انتي الباقر مارسلك .. عارفة ليه؟
لانو الباقر قال لامه .. خليت هنادي عشان سمعتها ماكويسة .. وامك كلمت العازة .. والعازة قالت الكلام للنسوان في القهوة والخبر ملا الحله .. مادام هنادي سمعتها ماكويسة .. انتو عايزين بيها شنو؟
طبعا هنادي هنا طيرت عيونا .. وحيلها مات.. وبقت تتمتم في الكلام .. وفي حاجة خنقتها في حلقها ..
اول مرة تسمع كلام زي ده في حياتها ..
قال ليها يا شروووووق .. ده كلام شنو البتقولي فيهو ده ..؟؟
قالت ليها دي الحقيقة ياهنادي .. ولو ما مصدقاني اسألي شادية خالتي وسمية فاروق زوجة اسامة .. وكل النسوان حاضرات الكلام .. انا ياهنادي ما ممكن اتبلى على انسان .. لكن هم عايزين يوسخو سمعتك .. وانا مستحيل اخليك ترجعي للناس ديل ..
هنادي قالت ليها انتي ياشروق بتثبتي على كلامك ده ؟ قالت ليها ايوة بثبت.. ومستعدة اصل بيهو القانون .. وعندي شهود ..
بس هنادي انفصمت في ليمياء ..
قالت ليها اسمعي .. اطلعي . اطلعي .. اطلعي من بيتنا ده.. قبل ما اجيب الكبريتة واحرقك .. وقولي للباقر انتظرني .. والله الليلة
الا تشوفو ليكم بلد ترحلو ليهو ..
ليميا قامت خايفة ..ومطيرة عيونها من الهيجة الهاجتها هنادي ..
وطلعت من البيت.. وجمب الباب اتلففت وقالت لي شروق منك لله ياشروق يامفتنة ..
قالت ليها اطلعي يلا امشي.. يا ناس يا ما بتخافو الله .. والليلة ارجو الجاييكم ..
هنادي قالت لي شروق انتي الكلام ده جبتيهو من وين؟ .. قالت ليها والله ياهنادي انا ماكنت عايزة اكلمك.. خايفة عليك من الزعل .. لكن مادام تاني جوك .. انا لازم اتدخل .. سمعتو يوم القهوة الفاتت عند ناس السرة .. هنادي رمت دموع حارة خلاص.. وقالت ليها حرام عليك ياشروووق .. الناس يتكلمو فيني وانتي ماتقولي لي ..
مشت طوالي نادت ابوها .. وعيونا حمر وتبكي بكى مر ..
عمك انزعج شديد لمن شاف هنادي تبكي كدا .. قال ليها امك مالا.؟قالت ليهو امي كويسة ..تعال شوف الناس قالو فيني شنو يا ابوي .. تعال شوف بتك البتفتخر بيها.. بقولو عنها شنو؟
الى اللقاء ..


 
 توقيع :



تعجز كل مفردات الشكر والإجلال للرائعة صاحبة الذوق العالي رؤى


رد مع اقتباس
قديم 23-04-2018, 11:17 AM   #12
الادارة



الصورة الرمزية يوسف مدير
يوسف مدير متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11520
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : اليوم (09:12 PM)
 المشاركات : 8,538 [ + ]
 التقييم :  5203
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
 SMS ~
1000
لوني المفضل : Blue
افتراضي



صراحة مدعومة
الحلقة 12
بقلم طارق اللبيب
ادريس ارتبك واتفاجأ واتخلع وجا خلا المعرض فاتح .. لابس ليهو شبشب كل مرة يتملص منو ويلبسو راجع .و في النهاية جا شايل فردة وفردة لابسها .. من اللخمة .. جاي ماشي على البرنده .. وشروق قاعدة وليمياء طلعت ..
قال لي هنادي .. كدي اهدي ياهنادي شوية .. وفهميني بي رواقة الحاصل شنو؟
قالت ليهو موش انا قريت لك الرسالة بتاعة الباقر.. انو هو قال عندو واحدة رجعت ليهو عشان كدا خلاني .. اتخيل مشى قال لامو انا خليتها لانها ماكويسة .. دي انا يا ابوي .. سبحان الله .. انا ماح اخليهم ..
قال ليها كدي دقيقة .. قال كدا لمنو ؟
قالت ليهو اسمع من شروق ..
شروق قالت ليهو والله ياعمو الكلام ده منتشر في الحلة ليهو تلاتة اربعة يوم .. وانا لو ما جات ليميا ماكنت عايزة اقولو .. انا شاديه ضربت لي ونادتني عند ناس السرة وحصل حصل ..
قال ليها يعني الكلام طالع من ام الحسين كلمها ولدها؟ ..
طيب ما مشكلة .. من حقو يخلي البت المانافعة..
بس عرف كيف انو بتي انا ماكويسة ؟
قالت ليهو والله ماعارفة ياعم ادريس .. بس الكلام ده انا واجعني
قال ليها وهسي الحصل شنو يعني؟ وليميا مشت مالا؟ ..
حكو ليهو انها جات ترجع المياه الى مجاريها ..
قال ليهم طيب كيف هنادي ترجع ليهو وهي زي مابقول كدا؟ الكلام ده فيهو ان
واحسن يا هنادي مانقوم بالحماقة ساي وبعدين نندم ..
وبعدين ياهنادي الزول لمن يزعل مابتصرف صاح .. انتي خليك هادية .. وخليني افكر برواقة في الموضوع .. بعدين نشوف ح نعمل شنو؟ بس انا عايز اسألك سؤال .. انتي موش واثقة في نفسك انتي شنو؟
قالت ليهو واثقة يابوي ..
قال ليها وانا واثق منك .. وامك واثقة منك.. واي زول بعرفك عارف ان انتي شنو؟ مالك ومال كلام الناس ؟ من تابع الناس مات هما يابتي ..
وهو لو راجل وعنده كلام اليقولو قدامك .. ماينشي يقولو للحريم ..
نحن الشمشرة بتاعة الحريم دي . ما بنقوم فيها .. ولا بشتغل بيها .. يخسي على الراجل البشيل القوالة مع الحريم ..
بس انا عايز اسألك سؤال .. ليميا الجات دي ذنبها شنو تطرديها ؟؟
انتي غلطانة في الموضوع ده .. دي ماقالت كلام ولانقلت كلام .. دي زولة جاتك محضر خير..
المفروض تتكلمي معاها براحة وبي منطق.. وتقولي لي ليها انا رافضة الموضوع ..
قالت ليهو صاح يا ابوي ..لكن انا زعلانة والله قلبي مولع نار .. قال ليها والله يابتي التهمة حارة .. لكن الزول المفروض يتريث وقت الزعل.. شفتي الغضب بعمي الزول كيف؟
وادريس عاين لي شروق لقاها مستغربة في البرود بتاعو ..
قال ليها انتي ياشروق مستغربة اني بارد كدا ..
والكلام ما أثر فيني ليه ؟ لاني واثق من بتي .. وعارف انو ربنا ح ينتقم من الناس البتكلمو فيها بالباطل ..
قالت ليهو والله صدقت ياعم ادريس.. ان شاء الله ربنا يدينا صبرك واخلاقك دي ..
ادريس قعد.. وقال استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم .. انتي عارفة ياهنادي .. البلد دي بقت عايشة على الاشاعات والكلام في اعراض الخلق.. نسأل الله السلامة .. وانتي طبعا متعلمة وعارفة انو امنا عائشة .. طلعو فيها اشاعة بالافك زي ما قالو عنك ..
انتي قولي الحمد لله.. انو ربنا ختاني في مكان عائشة .. ما ختاني في مكان ابن سلول ..
والله انتي ماعارفة الانتقام الرباني الممكن يحل بالناس ديل شنو..
ان الذين جاءوا بالافك عصبة منكم لاتحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم .. والله يا هنادي لي خير ليك .. وانا ده كلام متأكد منه ..
الاشاعة ياهنادي بألفها الحاقد .. وبنقلها الخسيس .. وبصدقها الأحمق ..
وقعد يحكي ليهم في قصص وحكايات.. بتاعات اشاعات طلعت في ناس .. وشنو الحصل للناس العملو الاشاعات .. والعواقب الوخيمة ..
في اللحظة دي شادية خالة شروق اتصلت.. علي شروق في تلفونها .. قالت ليها انتي وين ياشروق ؟
قالت ليها انا مع ناس هنادي في البيت .. قالت ليها ماشفتي الليلة الحصل في القعدة عند ناس السرة؟
قالت ليها اها تاني في شنو؟ قالت ليها جات ام الحسين وحصل حصل .. والله العازة وام الحسين قربن يتماعطن .. والعازة طلعت كضابة .. ام الحسين ماقالت ليها اي كلام .. العازة الفت الكلام من راسها .. قالت ليها ده كلام شنو يا شادية ؟؟
قالت ليها والله زي ما اقول ليك .. العازة هجمت فوق ام الحسين الكلام بالكضب ..
شروق قالت ليها انتي هسي في بيتك؟ تعالي لينا عند ناس هنادي .. نحن راجنك .. عشان يسمعو الكلام ده من خشمك ..
طبعا هنادي وابوها قاعدين يسمعوا في الكلام.. بس عرفو انو الكلام بخص هنادي ..
هنادي قالت ليها في شنو يا شروق .. تاني قالو شنو الناس ديل؟ .. قالت ليها اصبري شادية جايانا .. قالت الكلام طلع كضب .. وام الحسين والباقر ماقالو الكلام ده .. قالت ليه معقول؟؟
يعني هسي انا هايجه في الفاضي ؟ كرعلي يا شروق طردت ليمياء بلاسبب ..
ابوها عاين ليها كدا .. وقال ليها شوفتي يا هنادي؟ .. انا هسي لو قمت بالزعل ..ومشيت للناس ديل في بيتهم .. ومسحت بيهم الارض .. كنت ندمت صح؟
بس الحمد لله انا ما الراجل البقوم في قوايل النسوان ..
ناهد قالت ليهو انت الزيك منو يا صباح الخير ..
طبعا الجوطة دي كلها ومنى ام هنادي راقدة جوة مصدعة وتعبانة .وماسامعة اي حاجة .. ومامعروف لو سمعت الممكن يحصل شنو .
لكن رحمة بي هنادي .. ولانه ربنا واقف معاها .. امها لغاية الان ماعندها اي خبر ..
لحظة قبل ما تجي شادية .. نشوف ليمياء .. طبعا وصلت هناك البيت وماشايفة قدامها كويس .. لقت الباقر نايم في الصالون.. ابت تصحيهو ..
طبعا مالقت امها .. لسع ماجات من ناس السرة .. انتظرتها لمن جات .. وحكت ليها الحصل .. امها قالت ليها .. مخير الله الباقر والله وقع في مشكلة .. ربنا يجيب العواقب سليمة .. يعني يادوب عرفو القوالة هم؟ ..
قالت ليها ايوة من شروق . وطوالي طردوني قالت ليها . بركة الطردوك .. اول انتي ماشة ليهم ليه؟ الباقر براهو مابشوف في الشارع ..
قالت ليها يا امي والله انا الناس ديل مابحبهم ولابحب امشي ليهم . بس الباقر ضغطني .. هو شال تلفوني وابا يديني ليهو .. قال لي الا تمشي ليهم حتن اديك تلفونك .. قالت ليها امشي قولي ليهو امي قالت ليك جيب التلفون ..
اها لمن مشت بي غادي للباقر لقتو صحى . وماسك تلفونها يقلب فيهو .. قالت ليهو والله حصل حصل حصل ..
الباقر قال ليها اصلك انتي نحس.. واي حتة يرسلوك ليها .. مابتجيبي خبر خير .. قالت ليهو طيب اديني تلفوني ..
قال ليها ابيت ..
بس البت هاجت فيهو.. وقعدت تكورك عشان امها تسمعها .. قام عليها داير يضربها قامت جارية .. وفي جريتها ديك صادفها اخوها حسين الكبير .. جاي يادوب داخل .. قال ليها في شنو يا ليميا .. قالت ليهو الباقر شال تلفوني وابا يديني ليهو ..
حسين جاهو .. قال ليهو اديها تلفونها يا الباقر .. قال ليهو لالا مابديهو ليها لمن تعرف انت شلتو منها ليه؟
تعال اقعد اولا حصل حصل حصل .. ولقيناها مرسلة رسايل كيت كيت .. قال ليهو انت يا الباقر قريت الرسايل بي نفسك؟
قال ليهو نعم قريتها والله .. وكمال برضو قراها .. كلها لمن يلاقيك أساله .
حسين قال ليهو .. دي تصرفات اختك ..وانت قاعد زي الخايب ؟؟ توف عليك وعلي وشك ..
بس يازول حسين عيونو انقلبن حمر .. وبقى يرجف .. وقام علي حيلو مشى لي ليمياء بي غادي. لقاها قاعد جنب امها ..خايفة دايرة تموت من الخوف .. لانها بتخاف من حسين شديد .. ومابتخاف من الباقر..
حسين قال ليها قومي تعالي .. قالت ليهو انا مالي؟ والله الباقر كذاب .. قال ليها بقول ليك قومي تعالي ..
ساقها وداها بي غادي .. قال ليها اقعدي هنا ..
وضرب تلفون لي كمال ..
قال ليهو يا كمال انا بسألك سؤال واحد بس جاوبني عليهو ..
هل انت قريت رسايل من ليميا اختي .. في تلفون ياسر مصطفى؟
ولا الباقر ده كذاب ؟ كمال قال ليهو صح .. الباقر ماكذاب ..
بس حسين قفل التلفون من كمال.. ومسك البت من شعرها وضرب بيها الحيطة .. ضربة شديدة .. البت من الحيطة جات واقعة ضربت في كراع السرير .. ووقعت في الارض مغمى عليها ..
امها جات جارية وابوها جا جاري.. ويرشو فيها بالموية والدم مارق من خشمها ونخريها .. ربك يستر ..
الى اللقاء ..


 
 توقيع :



تعجز كل مفردات الشكر والإجلال للرائعة صاحبة الذوق العالي رؤى


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدعومة.., اللبيب, بقلم:, صراحة, طارق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا وكيل الغافلين قصة يرويها طارق اللبيب غزال كردفان منتدى القصص والحكايات 3 26-06-2016 01:49 AM
رواية المسؤلية ....قلم طارق اللبيب BaSma منتدى القصص والحكايات 9 03-08-2014 02:31 PM
داء الثـــعـــالـــب *** رائعة طارق اللبيب (متجدد) سبارتاكوس منتدى القصص والحكايات 5 14-02-2012 01:15 AM
اللبيب والإشارة العمرابي منتدى الرياضة 1 19-11-2009 11:30 AM
صراحة ابواحمد المنتدى العام 4 22-10-2009 11:31 AM


Loading...

Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Tynt Script Added by Leicester Forum
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Protected by CBACK.de CrackerTracker

Security team

 
جميع مواد النيل الازرق من صور ومعلومات محفوظة جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبتها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر الشبكة والمنتدى .