أهلا وسهلا بك إلى منتديات النيل الازرق السودانية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
العودة   منتديات النيل الازرق السودانية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام للتحاور والنقاش في المواضيع الهادفة والجادة ( يمنــع المنقــول )

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-11-2010, 09:31 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طفل الاربعين

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 8223
المشاركات: 18,177 [+]
بمعدل : 5.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 248
نقاط التقييم: 22021
طفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرق
 

الإتصالات
الحالة:
طفل الاربعين غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
افتراضي أنا مدمن ساعدوني

حقيقة أنا مدمن عندما اتعلق بشي اصبح مدمنا له وهكذا حدث معي
فقد كنت مدمنا علي التلفزيون اقضي كل وقت فراقي في مشاهدت التلفزيون
اعود من العمل لاجلس علي كنبتي اتابع برامج التلفزيون احيانا انسي مواعيد الطعام
حتي اشعر بالدوار فاتحرك للبحث عن الطعام واعود علي عجل لمركز ادماني التلفزيون
صراحة لم اكن اعرف شي عن النت كان الكمبيوتر بالنسبة لي اداة طباعة اطبع عليه قصائدى
واحيانا ادخل لتصفح الصحف او للبحث عن شي حتي ورطني اخي في المنتديات فتحول ادمان
التلفزيون الي ادمان النت او المنتديات فلم اعد اكلم التلفزيون او انظر اليه حتي واصبحت فيما عداء
اوقات العمل وفي بعض الاوقات حتي في العمل انا مع هذا الادمان الجديد هجرت جلسات الاصدقاء ولعب
الورق والمزاح والرياضة وحتي المشي لاني احضر من العمل اول ما افعل تشغيل الجهاز والجلوس اليه
اما ايام الاجازة فمن موعد الاستيقاظ وحتي موعد النوم فكيف لي الخلاص من هذا الادمان الذى ارهق روحى
وعيوني واقدامي وكل جزاء من نفسي ارجوكم ساعدوني فانا مدمن مدمن












عرض البوم صور طفل الاربعين   رد مع اقتباس

قديم 04-11-2010, 09:46 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ظبيه

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3135
المشاركات: 4,922 [+]
بمعدل : 1.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 2955
ظبيه فخر النيل الازرقظبيه فخر النيل الازرقظبيه فخر النيل الازرقظبيه فخر النيل الازرقظبيه فخر النيل الازرقظبيه فخر النيل الازرقظبيه فخر النيل الازرقظبيه فخر النيل الازرقظبيه فخر النيل الازرقظبيه فخر النيل الازرقظبيه فخر النيل الازرق
 

الإتصالات
الحالة:
ظبيه غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفل الاربعين المنتدى : المنتدى العام
ss

طبعا ادمان النت حاله عامه
الجميع يعانى منها
بس احيانا تعود بالضرر
اخى طفل الاربعين
حاول انك تعاود تواصل ارحامك
والرياضه اجدها مهمه جدا جدا
هى تمنع كوارث الامراض والسمنه وغيرها
حاول ان توازن بين جلوسك على النت
ومزاولة بقية نشاطاطك
تمنياتى لك بالتوفيق ..












عرض البوم صور ظبيه   رد مع اقتباس

قديم 04-11-2010, 09:49 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية pink angel

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 8425
المشاركات: 1,683 [+]
بمعدل : 0.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 336
pink angel عضو يستحق الاعجابpink angel عضو يستحق الاعجابpink angel عضو يستحق الاعجابpink angel عضو يستحق الاعجاب
 

الإتصالات
الحالة:
pink angel غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفل الاربعين المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

و الله يا خال انا كنتا برضو زيك لما ما اقعد
في النت بحس اني ناقصه حاجه
اصبح من الاشياء الاساسيه في حياتي
لكن الحمد لله هسه بقيت شويه شويه
ابعد عنه و بقيت املى وقت فراغي باي
شي غير النت و بتخيل انه ما عندي نت
و بدلا ما اقعد فيه امشي اصلي لي ركعتين
ولا امسك المصحف شويه او اطلع بره البيت
اغير جوا و كدا يعني و بكدا قدرتا اتغلب
على مشكلتي الكبيره وعقبال عندك يارب ..^^..












عرض البوم صور pink angel   رد مع اقتباس

قديم 04-11-2010, 10:02 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية trhab

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 8024
المشاركات: 13,552 [+]
بمعدل : 3.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 60
نقاط التقييم: 3713
trhab فخر النيل الازرقtrhab فخر النيل الازرقtrhab فخر النيل الازرقtrhab فخر النيل الازرقtrhab فخر النيل الازرقtrhab فخر النيل الازرقtrhab فخر النيل الازرقtrhab فخر النيل الازرقtrhab فخر النيل الازرقtrhab فخر النيل الازرقtrhab فخر النيل الازرق
 

الإتصالات
الحالة:
trhab غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفل الاربعين المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

الادمان فى المفيد متعة صدقنى



متعة انى الاقى الجميع ويوحشونا بس


ما دايرين ادمان غير النيل


واعرف انة المنتدى من غيرك

مستحيل

عموما الادمان عام

وربما كما دكرت اختى انجل


المحاولة الجادة للعايز ممكن

يخفف شوية

فى كبسولات عند المدير ممكن تطلب واحدة












عرض البوم صور trhab   رد مع اقتباس

قديم 04-11-2010, 10:09 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زرقاء اليمامه

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 7301
المشاركات: 2,434 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 3429
زرقاء اليمامه فخر النيل الازرقزرقاء اليمامه فخر النيل الازرقزرقاء اليمامه فخر النيل الازرقزرقاء اليمامه فخر النيل الازرقزرقاء اليمامه فخر النيل الازرقزرقاء اليمامه فخر النيل الازرقزرقاء اليمامه فخر النيل الازرقزرقاء اليمامه فخر النيل الازرقزرقاء اليمامه فخر النيل الازرقزرقاء اليمامه فخر النيل الازرقزرقاء اليمامه فخر النيل الازرق
 

الإتصالات
الحالة:
زرقاء اليمامه غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفل الاربعين المنتدى : المنتدى العام
mum


اخى طفل الاربعين

لك التحية .. البوست داا بتكلم بالسنتنا كلناا

كتير بندخل المنتديات ..

بس فى حاجات مهمه لازم ننتبه ليهاا

مثل النوم باكراا وزيارة الارحام

ومكالمة اهلناا ..

ومتابعة كرة القدم والبرامج المفيدة فى التلفاز

مبدئيا حدد لنفسك ساعات تدخل فيهاا النت

وتدريجياا حتلقى نفسك وازنت بين النت

ومتطلبات الحياة الاخرى ..

لك منى اعطر التحاياا












عرض البوم صور زرقاء اليمامه   رد مع اقتباس

قديم 04-11-2010, 11:28 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طفل الاربعين

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 8223
المشاركات: 18,177 [+]
بمعدل : 5.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 248
نقاط التقييم: 22021
طفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرق
 

الإتصالات
الحالة:
طفل الاربعين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفل الاربعين المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظبيه مشاهدة المشاركة
طبعا ادمان النت حاله عامه
الجميع يعانى منها
بس احيانا تعود بالضرر
اخى طفل الاربعين
حاول انك تعاود تواصل ارحامك
والرياضه اجدها مهمه جدا جدا
هى تمنع كوارث الامراض والسمنه وغيرها
حاول ان توازن بين جلوسك على النت
ومزاولة بقية نشاطاطك
تمنياتى لك بالتوفيق ..
الغالية ظبية
قالوا في المثل الجديد شديد انا لم ادخل منتدى الا في رمضان هذا العام
وفجاءة وجدتني انقطعت عن الدنيا وانا اساسا قابل لذلك لاني لست ذاك
الشديد الاجتماعي وانا وغريب بلاد وغريب اهل ولكن كان لدى اصدقاء
ورفاق لعب الورق ولكني بعدت عنهم حتي نسوني من رمضان
ساحاول ان اعمل بوصيتك وارجوا ان استطيع
ولك عاطر التحية












عرض البوم صور طفل الاربعين   رد مع اقتباس

قديم 04-11-2010, 11:31 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طفل الاربعين

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 8223
المشاركات: 18,177 [+]
بمعدل : 5.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 248
نقاط التقييم: 22021
طفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرق
 

الإتصالات
الحالة:
طفل الاربعين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفل الاربعين المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pink angel مشاهدة المشاركة
و الله يا خال انا كنتا برضو زيك لما ما اقعد
في النت بحس اني ناقصه حاجه
اصبح من الاشياء الاساسيه في حياتي
لكن الحمد لله هسه بقيت شويه شويه
ابعد عنه و بقيت املى وقت فراغي باي
شي غير النت و بتخيل انه ما عندي نت
و بدلا ما اقعد فيه امشي اصلي لي ركعتين
ولا امسك المصحف شويه او اطلع بره البيت
اغير جوا و كدا يعني و بكدا قدرتا اتغلب
على مشكلتي الكبيره وعقبال عندك يارب ..^^..

يا ملاك انا قاصداني عديل كده

قلنا ليك يا خال دى بينا مع الناس يا اخ يا ود يا شاب

اى حاجه خليك ظريفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نصيحتك غالية فكتاب الله والصلاة خير ما يدمن عليه

الانسان بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك












عرض البوم صور طفل الاربعين   رد مع اقتباس

قديم 04-11-2010, 11:37 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طفل الاربعين

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 8223
المشاركات: 18,177 [+]
بمعدل : 5.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 248
نقاط التقييم: 22021
طفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرقطفل الاربعين فخر النيل الازرق
 

الإتصالات
الحالة:
طفل الاربعين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفل الاربعين المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trhab مشاهدة المشاركة
الادمان فى المفيد متعة صدقنى
متعة انى الاقى الجميع ويوحشونا بس
ما دايرين ادمان غير النيل
واعرف انة المنتدى من غيرك
مستحيل
عموما الادمان عام
وربما كما دكرت اختى انجل
المحاولة الجادة للعايز ممكن
يخفف شوية
فى كبسولات عند المدير ممكن تطلب واحدة
الغالية ترحاب
اولا بما انك من القربين للمدير اتوسطي لينا في كبسولة
ثانيا حبكم ومواضيعكم المفيدة وراقى الاسلوب وعسل الشمارات
وحفاوة اللقاء هي ما يجعلنا ندمن نسعد باللقاء والمناكفات والمزاح
حياة كاملة واسرة رائعة في النيل العملاق هي ما تجعلنا ندمن
فكيف الحل من حبكم اختي الغالية
لك التحية












عرض البوم صور طفل الاربعين   رد مع اقتباس

قديم 04-11-2010, 11:52 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الليل الهادئ

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 6837
المشاركات: 2,436 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 658
الليل الهادئ عضو مميز جداالليل الهادئ عضو مميز جداالليل الهادئ عضو مميز جداالليل الهادئ عضو مميز جداالليل الهادئ عضو مميز جداالليل الهادئ عضو مميز جدا
 

الإتصالات
الحالة:
الليل الهادئ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفل الاربعين المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

مشكلة عامة...وفقط تحتاج لترتيب وتوزيع الوقت
وكنا فى البداية نجلس بالساعات وشوية شوية
بدانا نقلل بقدر الامكان ...الى ان وصلنا لتوازن
يمكن يقال عنه معقول..
وانا كتبت نفس موضوعك ده بس بعنوان
انا عيان..! عيان بالنت طبعا.












عرض البوم صور الليل الهادئ   رد مع اقتباس

قديم 05-11-2010, 01:03 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو مصطفي

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 7888
المشاركات: 557 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 10
ابو مصطفي علي طريق الابداع
 

الإتصالات
الحالة:
ابو مصطفي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفل الاربعين المنتدى : المنتدى العام
افتراضي


عزيزى طفل الاربعين


اقول ليك نصيحة كوس ليك ناس تانى غيرالهنا للهدايه العالم دى كلها هنا زيك مدمنين وبصراحة المنتديات دى ذى الاغتراب
بس تكتب اول كلمة وبعدها ما تشوف الا النور وخاصة لما تكون متميز ذى طفل لاربعين المولود با سنانه

سلامات يا حبيب












عرض البوم صور ابو مصطفي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أيمن, ساعدوني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ساعدونى ممكن ؟؟؟ نقاء الروح منتدى الكمبيوتر والانترنت 3 11-06-2012 01:45 PM
ساعدوني شخبط شخبيط مطبخ النيل الازرق 0 15-07-2011 11:12 PM
ساعدوني شخبط شخبيط مطبخ النيل الازرق 5 15-07-2011 02:06 AM
ساعدوني بناااااااات دلوعة المشاعر أميرات النيل الازرق 4 29-05-2010 05:19 AM
ساعدوني شاهيناز منتدى الكمبيوتر والانترنت 1 11-08-2009 03:43 PM


Loading...

Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Protected by CBACK.de CrackerTracker

Security team

 
جميع مواد النيل الازرق من صور ومعلومات محفوظة جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبتها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر الشبكة والمنتدى .